الموضوع
:
عبر عن احساسك في بيت شعر
عرض مشاركة واحدة
27-08-2009, 10:16 AM
#
910
عضوة مبدعه
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى:
129
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
حبيبي لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان
أبيك تكون في صفي وكل الناس مابيها.!
__________________
شموع الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموع الغرام