26-08-2009, 06:38 AM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 6 - 8 - 2009
المشاركات: 950
معدل تقييم المستوى: 68
|
رد: تغازلني بـِ خجل ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب
ماااااااشاااااااااااء الله
بوح اجمل من الجميل
وتميز اتمنى ان يعانق السماء بأذن شاء الله
ليصافح النجوم التي تجاور ذلك الكوكب الدري المضي باللون الابيض كلون حروفك
ذلك الكوكب هو القمر وسبحان الله ماخلق
وما اعطاك من حس ادبي مرهف
اسمح لي ان اقف لاشكرك على موضوعك الشيق
|
أخي الغالي شاب بزمن شايب
أنا من أقف أحترامآ لك
وأشكرك لحضورك ومرورك الأكثر من رائع
الله لايحرمني منك ومن نورك
الله يعطيك العافيه
|
|
|