06-07-2017, 07:35 PM
|
#2
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
والله ابداااع الابداااع ويعطيك العافيه
بعد اذنك نوجهها ونهديها للاعضاء القدامى الي غايبين عنا ونتمنى انهم يكونوا بخير و يرجعوا لنا بالسلامةويرجع للمنتدى روحه وطعمه امثال بنت صنعاء وشمس اليمن وشلال دموع ورقة واماسي ورياحين بس قد جت واحساس انثى وسلام الروح وعاشقة الصمت وعذوب وخواتها وملكه وهيا وعدنيه ودبلوماسيه والعبيدي ومان هود والعزاني وادهم وكثيييير كثير ما اقدر احصيهم
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا
|
|
|