السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيــف حالكم
الحمدلله بخيرين
أيام و تنطوي صفحة من الزمان
كل عام و أنتم بخير
وانتي بخير وصحة وسلامة
اللهم بلغنا اياه وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن...
اللهم آمين
دردشة رمضانية وأنتم ضيوفها..
أهلاً وسهلاً
.عرفنا عن نفسك...
انسانة لاتريد احد يزعل منها
اجت على بالي ..... ههههه
أول مرة صمت في رمضان كم كان عمرك..؟؟وهل أفطرت خفيــة؟؟
كنت في الصف الثالث الابتدائي
نعم افطرت خفية
.لماذا بعض الناس يجمع على ان رمضان قديما كان الاجمل..؟؟
رمضان الاقدم كان اجمل كانت فيه البساطة والتسلية كنا نجتمع كثيرا نلعب البطة الاونو
وكل رمضان حلو
وان شاءالله كل رمضان ويكون احلى واحلى الحمدلله دائما
قدر استطاعتك ضعي لنا برنامجك في رمضان..؟؟
برنامجي في رمضان هو ان نختم القران اكثر من مرة
ماالذي فقدته في رمضــ’،ـآن..؟؟
الحمدلله لم افقد شئ
طبعا الحياة تتغير
أكلتك المفضـــلة "في رمضــآن..؟؟
ليس هناك اكلة مفضلة ،، كله حلوو
لوسمحت لك الفرصــة دعوة احد على الفطور او السحور من الاعضاء
فمن ستختــآر..؟؟
نختار الجرح ارحم
..اختار ولآ تحْتَــآر..
السهر أم النوم باكــراُ..؟
السهر في رمضان
طبعا ذي الايام ضروري تنام حتى ساعة قبل السحور
التلفزيــون او الانترنت..؟
شوي بشوي
طبعا في برامج حلوة
مثل الصدمة ، الكاميرا في الريف
وقديما لا انسى الكاميرا الخفية تبع زكية زكريا
كلنا نجتمع سوووية ونضحك وكل واحد يقول اجى البرنامج وكلناااا نجلس سوية
الاجتماع مع الاهل والاصحـ’ـآب..او البقاء لوحدك..؟
حلو الاجتماع مع الاهل
السمبوسـ’ـة او الشوربة..
حلوووين كلهههم
أجمل رسالة وصـلتكـ للتهنئة في رمضان كـآنت من مَنْ..؟؟
مافي احد محدد
وهل ترى انها كافية للتهنئة بقدوم شهر رمضان..؟؟
كلهم كاافيين
.رمضــآن شهر العبـآدة ...وللأسف تتسأبق الفضائيات االتكنولوجيا
لجذب المشاهدين
فهل نجحــت الفضائيات لجذبك لهـا..
هناك برامج حلوة مثل ما قلت سابقا
كم مرة تفكر بختم القرآن الكريم..؟
انا افكر بختمها ثلاث مرات
هي مرة واحدة ختمتها ثلاث
لكن اغلب رمضان مرتين
اتمنى ان اختمها ثلاث مرات
هل الصيام في الدراسة يساعد اكثر على الدراسة أم في الاجازة
أكـــثر..؟؟؟
كله واحد
.المســآحة الأخيــــرة لكـ ما تقول عن هذا الشهر العظــيم..؟