15-03-2017, 02:00 AM
|
#921
|
تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 21,368
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
البكاء في الداخل أشد قسوة وألماً من بكاء العين
فكثير من الأشخاص تبكي قلوبهم في صمت وعيونهم هادئه
|
|
|