14-01-2017, 07:26 PM
|
#7
|
::شـاعر قلب القصيد ::
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2009
الدولة: مادخلكم
المشاركات: 12,740
معدل تقييم المستوى: 1919
|
رد: للتأمل عنوان .... بعدستي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
ي سلاااام
رائع جدا
هذا ايام ما كنت مع القراصنه؟
|
ياسلام عليك يا فهود
مرورك الرائع
اي والله ايام القرصنه
لا تذكرني امانه يا الفهد
لا تذكرني بكل الي مضى
__________________
….
…
..
.
|
|
|