08-12-2016, 05:43 PM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2016
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 37
|
رد: قف أيها الليل .. بقلمي !!
 |
|
 |
|
بوح قَلَم بَيْن تَبَارِيْح الْجمال
يَغِزل سُطُور تهْدَى الْمَشَاعِر فتنه
صَهِيْل حَرْف يبْقينا أَسَرَى للجَمَال
هَمْسَك غَمِّس أَجْنِحَتَهَ في سنًـًآ الشمًسً
ليوْلَد الْحرُف نُوًر..وابداع
ودي لك..ولقلبك الورد
|
|
 |
|
 |
|
|
|