07-12-2016, 12:27 AM
|
#9
|
تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2016
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 37
|
رد: (بعد الفراق) بقلمي
 |
|
 |
|
سيدتي آوراق منسيه
تبقى احرفك وتواجدك هنااا ..
قد أُشْبِعت نوراً انبثق ..
وحضورك الدفئ بين السطور
قد ارتويتُ من عُبابه/حد السكر
يسعدني حضورك الممتلئ
شكرا لحضورك حد الثماله
ودي لك..ولقلبك الورد
|
|
 |
|
 |
|
|
|