24-11-2016, 11:04 PM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6739
|
رد: أبيات اهداء (( للياسميننننننهً))
هههههههههههه وش دراك اني مزكمة
مش مصدقه الجهمي يكتب فيني قصيده له له يسلمووووا والله كلك ذووووق
اوراق ، عبيدي ، روح طفلة ثااانكيووو عالردود الطيبه
ما ننحرمش
__________________
كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا
|
|
|