الموضوع
:
تدرين كثير اللي ودهم فيني وانالغيرك ماطالعت عيني^_^
عرض مشاركة واحدة
22-10-2016, 08:46 PM
#
6
عضوه مبدعه
تاريخ التسجيل: 6 - 4 - 2016
المشاركات: 2,265
معدل تقييم المستوى:
52
رد: تدرين كثير اللي ودهم فيني وانالغيرك ماطالعت عيني^_^
صح لسانك
الكلمات وطرح الموضوع كله انيق وجميل
تستاهل تقييم
مرهفة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مرهفة