19-08-2009, 12:27 AM
|
#8
|
|
عضوة متميزة و****ة سابقه
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
الدولة: بًـ۶ـيٍداً ∞∆√
المشاركات: 6,840
معدل تقييم المستوى: 101
|
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرووح
روووووووووووووووووووعه
يعطييييييييييييكي 1000 عافيه يالغلا
ودمتي بود
|
الله يعأإأإفيكي اا ملوكة
وانتي الاروع ياا قلبي
><مشكورة ع طلتك
ودمتي بخير
|
|
|