الموضوع: لماذا نقرأ ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2016, 04:44 PM   #2


 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2013
المشاركات: 11,919
معدل تقييم المستوى: 132
الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute الشرقيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا نقرأ ؟

نقرأ لكي لانبقى في ظلمات الجهل قابعون
الشرقيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس