18-08-2009, 11:39 AM
|
#2
|
|
::: مهــــيب :::
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
رد: البلوش في السعودية
اقتباس:
|
لكن أنا أضع اللوم كلة على دولة باكستان ...التي أحتلت أرضهم و أخذت خيراتها من النفظ و الغاز ..و الموقع الإستراتيجي على الخليج العربي و بحر عمان ... ثم بعد ذلك لم تعطي أي مردود من تلك الخيرات لأقليم بلوشستان بل نقلتها جميعاً لأقليم البنجاب ... فنشاهد الجامعات و المستشفيات و الإقتصاد الضخم في مناطق البنجاب (مثل إسلام أباد و لاهور ) و نشاهد تفشي الجهل و الفقر في إقليم بلوشستان ..و لا حول و لا قوة إلا بالله ...
|
من هذا المقطع من المقال ايقنت انك ملم بكل شي صدقت ا اخي كلامك سليم ميه في اليمه
شكرا لك استمتعت وانا اقراء هذه النبذه عن البلوش
فعلا هم عزيزين نفس
كل الاحترام لك اخي
__________________
|
|
|