الموضوع
:
كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
عرض مشاركة واحدة
14-05-2016, 09:58 AM
#
6
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى:
662
رد: كتبت أسمه على قلبي كتبته في شراييني
أنا ما جاء على بالي يقولوا لي ( حبيبك غاب)
وأنا اللي خابره قبل أمس أخبره ، حيل يغليني
صح لسانك يالغالي لشوقتنا لجديد خواطرك يابواصيل.
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا
(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عادل قحطان