الموضوع
:
لماذا نصلي بالعربيه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
19-03-2016, 09:41 PM
#
15
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى:
1511
رد: لماذا نصلي بالعربيه ؟؟
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله الله اكبر لا إله إلا الله
آللهم ّ صلِّ وسلم على سيدنا محمد
جزاك الله خير
الجندي السجين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الجندي السجين