عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2016, 09:41 PM   #15


 
الصورة الرمزية الجندي السجين
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute الجندي السجين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا نصلي بالعربيه ؟؟

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله الله اكبر لا إله إلا الله

آللهم ّ صلِّ وسلم على سيدنا محمد

جزاك الله خير
الجندي السجين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس