15-08-2009, 06:12 AM
|
#514
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اعذروني اخواني انا مضطر احذف بعض المشاركات لانه تعبير شعرا لو سمحتم المدير با يزعل تمام لا تزعلو مني
اعذروني فانتم اصدقاء طياب=وانا مضطر امسح بعض ما قلتم
نعبر كلنا جمعا عن الاحساس والاطراب=وفرحتنا اذا شفنا لفرحتكما
|
|
|