عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2015, 05:45 PM   #1
عضو متـألق
 
الصورة الرمزية المعلم1
 
تاريخ التسجيل: 7 - 2 - 2013
الدولة: من مهد الحضارة والتاريخ, من ارض السعيده
المشاركات: 1,599
معدل تقييم المستوى: 58
المعلم1 has a reputation beyond repute المعلم1 has a reputation beyond repute المعلم1 has a reputation beyond repute
افتراضي جريمه بشعه ابطالها طالبات ثانويه بمدينة عدن

جريمه بشعه ابطالها طالبات ثانويه بمدينة عدن
متابعات - اقدمت طالبات من ثانوية تعليمية بعدن يوم الاحد على ارتكاب جريمة هي الأولى والاغرب من نوعها منذ سنوات في المدينة التي عرفت لعقود بانضباط مدارسها وكلياتها التعليمية .
وقالت مصادر عاملة بثانوية "خديجة" بمديرية المنصورة بعدن لـ"عدن الغد" ان طالبتين يدرسان في الثانوية قامتا يوم الأحد بالاعتداء على زميلة لهما حيث قاما بربطها ومن ثم إحضار الة حادة وقاما بقطع شريان الدم عند مرفق اليد .
ونقلت الطالبة التي تعرضت للإعتداء إلى احدى المستشفيات القريبة في حالة خطرة دون ان تتوفر معلومات عن أسباب هذه الواقعة .
وأجرت صحيفة "عدن الغد" اتصالا بمدير مكتب التربية بالمنصورة الأستاذ "عوض نبهان" الذي أكد وقوع هذه الجريمة لكنه قال ان تفاصيلها لاتزال "غامضة" مؤكدا ان إدارته تتابع الواقعة .
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

المعلم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس