10-10-2014, 12:56 AM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 21,368
معدل تقييم المستوى: 100
|
تشرب قهوتك مع مين
مساء\ صباح
الخيرْ ..
شفت الفكرة وأعجبتني
يروقنا في المساء العاطر ان نحتسي
فنجان من القهوة الدافي ..
فِ مع من تتمنى أن تشرب قهوتك؟َ!
وَ أنآ ببدئهآ ,,
مع ..
الجميع ~
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|