24-09-2014, 03:23 AM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 24 - 9 - 2014
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: على عاتقي سلام لكم هل تردون؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليافعـي
اهلا وسهلا فيك يالغالي
على العين والراس
ضيف غالي والضيف له كل ما يحب عندنا
سعدا بانضمامك الى اليمن اغلى
ونتشرف بوجودك بيننا
وانشا الله تفيد وتستفيد
واي خدمات لك احنا بالوجود
تدلل اطلب يالغااااااالي
لبن عصفور نجيبه من خلف عين الشلاله
ويا هلا فيك
|
الله يسعدك يارب ي غالي
بكلماتك الطيبه التي نثرتها وترحيبك المثالي لي
ما تقصر حبيبي وشكراً لكرمك
|
|
|