07-08-2009, 11:52 AM
|
#10
|
تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2009
الدولة: اليمن وكلي فخر
المشاركات: 658
معدل تقييم المستوى: 68
|
رد: مطاار للأطفاال في الياابان!!
هههههههههههه غياااااااااب
ماعاد عرفوا شو يسوو
من كثر اختراعاتهم قرروا يسوو مطار للأطفال
بس باين عليهم زيدوا لهم الدلع شويه
خخخخخخخخخخخخخ
مشكوره ودومتي
__________________
|
|
|