عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2014, 12:54 PM   #17
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
Oo5o.com (5) رد: احلى تهنئه لا احلى اخت ^_^ بنت صنعاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه حركات ياخاله ..

وانا اقول وين غاطسه خالتي ..

يلا عليمني منه العريس عشان ادلع عليه شوووووووووي ..

مبررررررررررررررررررررررررررروك الف مبروك ياخاله ..... ويتربي العريس في عزك هههههههههههههههههههههههههه


وعقبال مانفرح بشوفت اولادك الطوال ...

لكن مافي عرس غير اكون موجود .

من قلبي اهنيك ...................... وابارك لك .

يووووووووووه احسك خجلانه حيل ..

الدلع صنعاني والعريس صنعااني ========================= سابرره والله .

بس ليش في التهنئه خضاااااااااااب . لاتكوني مسويه خضاب ياخاله ..


نشكر اوراق منسية علي هذه التهنية الراقية والرائعه فعلا ..

دمتم علي خير جميعا
ههههههههههه حييييا حيييييا ببن اختي
حيييا ملااااان الدنيا وين انت ياعاصي ههههههههه
الله يبارك فيييك ياااااارب
حركاتي هااااا
ابوها الاحراجات شلوووووووووووك هههههههه
منووووووور ونص وربع وثمن
ماااااع عادنا ماقد تخضبتش شلوك ههههههههه
تسسسسلم ع احلا طللللة تسلم اوراقي ع تهنيتها
هههههههههههه ضحكتني قال يتربا غي عزي
امييييين يارب ههههه
ياااريت تجي وتنور عرس خالتك
تحياتي لكم جميييعا
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس