رد: انا جنوبـي ، ون بقيت التفاصيـل & عابـر سبيل ، ومسقـط ألـراس يـافـــع
تصدق يا ابو ريم اخر تقييم لي كان بتاريخ 5/11/2013 ليش ماحد يقيمني والا عشان حقي التقييم خيرات ما عاد يحتاج هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه خلاص نرووووووووووووح الحديدة سوى اول رمضان اشهدو يا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااس
التعديل الأخير تم بواسطة اليافعـي ; 10-04-2014 الساعة 02:58 PM.
|