09-01-2014, 09:01 PM
|
#12
|
|
☆☆
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمينة
يسعدك زبي اخي هدووء والله اني عاجزة بكلمات الشكر التي تستحقها لكن بجد مهما قلت او عبرت عن مدى شكري لك لم أفيك حقك
اشكرك من كل قلبي على تهنئتك الاكثر من رائعة وربي يبارك فيك ويصحتك وبأولادك
والله ماقصرت وهذا ليس يالغريب عليك والذوق مايجي منه الا كل الذوق

|
هذا اقل شي ممكن نقدمه
لشخصيه
اثبتت وجودها
بكل
احترام وتقدير
وتستاهلي كل خير
الله يسعدك ويوفقك
|
|
|