03-01-2014, 10:57 AM
|
#2
|
|
عضوه مميزة
تاريخ التسجيل: 14 - 6 - 2012
المشاركات: 6,179
معدل تقييم المستوى: 603
|
الاخوه هنا بيفيدوك اكثر
لكن بحكم معرفه سابقه اشترينا شاحنه لاحد الاقارب واعتقد يسوو لها اوراق اسمها تخليص جمركي من المرور وتسلم اللوحات بالمنفذ
بالنسبه لدخول الاسره عنده فيزة زياره لمدة سنه وتجدد كل ثلاث شهور
او عمره بس الزياره افضل لان المده اطول ويقدم الطلب من موقع الرسمي بالنت ويتابع لحد ما تطلع وماراح تتاخر يمكن بالفين ريال بالكثير
__________________
|
|
|