20-10-2013, 05:49 PM
|
#4
|
تاريخ التسجيل: 2 - 10 - 2013
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
|
ههههه تعبتني معك:IC129: 
امزح والله ب العكس مبسوط اشوف ردودك
طيب ركز اشويه
انت في موضعك تتكلم عن شرح مفصل للمقاتلة وانا اتكلم في موضوعي عن صفقه للمملكة انت شكلك ماقريت الموضوع زين بس اخذت رائس الموضوع
|
|
|