الموضوع
:
لماذا يصف الرجل المرأه بالقمر بدلا من الشمس
عرض مشاركة واحدة
03-08-2009, 11:17 PM
#
10
تاريخ التسجيل: 25 - 10 - 2008
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى:
67
رد: لماذا نصف من نحب بالقمر؟؟؟!!!
اخي عاشق اليمن انت كلقمر المنير
مشكور على الموضوع الجميل رغم انك قصرت في حق القمر
__________________
احب الكل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات احب الكل