28-07-2013, 11:26 AM
|
#24
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood
ههههههههههههههههههههههههههه والله مادريت والا كنت دخلت امس الان بشوف ايش ممكن اسوي
|
اهلا وسهلا بكك في الاستوديوووووو
بعد الفطور لو مابش فيك حاله الان
|
|
|