27-05-2013, 12:58 PM
|
#23
|
تاريخ التسجيل: 12 - 3 - 2013
المشاركات: 385
معدل تقييم المستوى: 53
|
رد: خربشات حلم صنعانيه..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال بداح
حقيقة مؤلمة ما يعانيه ابناء الغربة
الذين حرمو من احتضان وطنهم
والتغني بها والتجول في ارجاء بساتينها
هناك من الاسر التي كان نصيبها بان تكون بعيدة عن الوطن طيلة العمر الذي قضاه
ذائقة مميزة ورائعه
ما كتب هنا
تحياتي
|
هناك من يشعر بما داخلي..
ذقنا نصف الخبزة المرير!
عجنا تلك الخبزة بأنفسنا
اردناها قوت فتحولت لموت!
خبزة الغربة المريرة..
اضفنا لها خميرة الانتظار المره!
وبيكمبودر الشوق النافخ!
وملح الشجن القاتل!
وعجنها بمآء البعد الملوث!
وخبزناها في تنور الألم المحرق!
فأخرجناها خبزة مريرة المذاق رغم جمال مظهرها!!
هذه خبزة غربتنا العتيقه اخي طلال..
اعذرني فكما تقول انت انا من الاسر التي حرمت روعة وطنها
حرمت كل حالي بها فنزفت الم الشوق لها دماً!!!
اخي..
هي مشاعر فاضت ومازالت كتبتها على عجل والتمسها بصدق من احب وطنه وتجاهل منغصاتها..
الف شكر لمرورك وتذوقك الراقي..
__________________
|
|
|