الخوووووووف من الوقوع بالحب مرتين او بالغلط مرتين ايهما تختاري وما السبب شرح مفصل
الخوف من الوقع بالحب مرتين. لان القلب ماعاد يتحمل جرح ثاني
حتى لوكان نفسه يخوض تجربه حب ثانيه يضل متخوف فجاه يتذكر الالام والاحزان
ويقل بشتري راحتي افضل لي من موجعات الحب وغيرته
وطبعا والله واعلم وش المكتوب لي مستقبلا 
الحذر صفه الاذكياء هل الحذر من خوض تجربه ثانية بسبب انعدام الثقه بالطرف الاخر ام ماذا برايك
لا ماتجي بعدم انعدام الثقه بالطرف الاخر قد ماتكن خوف هل بقدر افتح قلبي له وابادله نفس شعوره
اوبيكن بس احترام ومارح ارضى بهالشي له حرام ماذنبه
لانه تقفل القلب ولاني بصراحه فيه كذا شخص تعلقو وصار حب وانا على نياتي والله ماني عارفه
كنت ابادلهم مشاعر اخوه وصداقه ولمن صارحوني انسحبت من حياتهم وللاسف سببت لهم جرح
للان انا متالمه من نفسي لكن مابيدي شي ماوعدتهم بشي ولابادلتهم بشي والله على نياتي كنت
لمن تقولي تلك الكلمات وبدون احتفظ بها لنفسي ههههههههه احراج تايم
لقيته يمه فسالت دموعي عليه ليتوا يجي عندنا
جميع الاجهزه الالكترونيه <<< مدمنتها وماتستر تجيبها.gif)
سأظل أتألم في صمت .. أسكبُ عبراتٍ غير مرئية
للحياه
يا ليل هل أشكي عليك عتسمع لانت شفيق وينه حبيب قلبي
للحبيب ^__*
صنعانِية مرت من الشارع غبش، كان الزمن ظمآن والفجر اشتكى نار العطش
لحفيدات بلقيس بشكل عام
جي تعال فيني غرام .... والغرام مش باب حوي ....من بلي به لا ينام ... والسهر شوعة قوووووووي... لاااااا سقى الله الهيام ... ما لوى بي من لوي ....جي بحين والا شرق .... ايحين ما اشتيت تجي
مابحد يستاهل ^__^
محل ما يعجبك روح مسكنك داخل الروح باتعذب على شانك وبقول مسموح
لثنتين عزيزات على قلبي قوي
بين ادور راحتك وانت بتدور غثايا حين اذوب في عشقتك وانت ذايب في سوايا
لااحد
استودع الله
الصديق والاخ الذي تكلمت عليه مسبقا لانه قرر يترك النت بسبب ضروف ماديه
خيالك في وهمي وذكرك في فمي ومثواك في قلبي فأين تغيب
ياعلي اقتباسات غنائيه .gif)
نرجع للأساله
راعي احمش اكمامي.gif)
اين تجدي نفسك في حال حزنك
في عالمي الخاص بلابتوبي وادخل العب قيمزر وانا صاااااامت ولانخس
اين تجدي نفسك في حال فرحك
مع الاهل
هل انتي من اللي ايديهم مخزوقه اقصد يعني تصرفي بدون ماتحسبي
قووووووووي قوي قوي اخس صفه والله
اذا ايوه لي طلب بعدين هههههههه ماتخافي مش همر مش شكلها حالي
ههههههههههههههه خلص لكزس
قمر صنعاء تتصف بعده صفات جميلة منها الضحكه الجميلة
اسلمو ياسيد الناس
هنا ما سر تلك الضحكه هل هي للناس ومافي القلب في القلب
ام هي صفتك الدائمه
بصراحه هي صفه بس مش دائم اقصد مش يوميا تجي على حسب الضرف
وايضا مافي القلب في القلب
لي عودة منوره يا دوبه ولك حريه الاجابه بالاسأله اللي فوق اقصد الاغاني هههههههههه