عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2013, 03:46 PM   #65
عضــوهـ مميـــزهـ
 
الصورة الرمزية قمر صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 21 - 5 - 2010
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 3,712
معدل تقييم المستوى: 91
قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute قمر صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مفاجئة الموسم ,,, قمر صنعاء ... ضيف الاسبوع ... في كرسي الاعتراف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood مشاهدة المشاركة
الخوووووووف من الوقوع بالحب مرتين او بالغلط مرتين ايهما تختاري وما السبب شرح مفصل
الخوف من الوقع بالحب مرتين. لان القلب ماعاد يتحمل جرح ثاني
حتى لوكان نفسه يخوض تجربه حب ثانيه يضل متخوف فجاه يتذكر الالام والاحزان
ويقل بشتري راحتي افضل لي من موجعات الحب وغيرته
وطبعا والله واعلم وش المكتوب لي مستقبلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحذر صفه الاذكياء هل الحذر من خوض تجربه ثانية بسبب انعدام الثقه بالطرف الاخر ام ماذا برايك
لا ماتجي بعدم انعدام الثقه بالطرف الاخر قد ماتكن خوف هل بقدر افتح قلبي له وابادله نفس شعوره
اوبيكن بس احترام ومارح ارضى بهالشي له حرام ماذنبه
لانه تقفل القلب ولاني بصراحه فيه كذا شخص تعلقو وصار حب وانا على نياتي والله ماني عارفه
كنت ابادلهم مشاعر اخوه وصداقه ولمن صارحوني انسحبت من حياتهم وللاسف سببت لهم جرح
للان انا متالمه من نفسي لكن مابيدي شي ماوعدتهم بشي ولابادلتهم بشي والله على نياتي كنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لمن تقولي تلك الكلمات وبدون احتفظ بها لنفسي ههههههههه احراج تايم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقيته يمه فسالت دموعي عليه ليتوا يجي عندنا
جميع الاجهزه الالكترونيه <<< مدمنتها وماتستر تجيبهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سأظل أتألم في صمت .. أسكبُ عبراتٍ غير مرئية
للحياه

يا ليل هل أشكي عليك عتسمع لانت شفيق وينه حبيب قلبي
للحبيب ^__*

صنعانِية مرت من الشارع غبش، كان الزمن ظمآن والفجر اشتكى نار العطش
لحفيدات بلقيس بشكل عامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جي تعال فيني غرام .... والغرام مش باب حوي ....من بلي به لا ينام ... والسهر شوعة قوووووووي... لاااااا سقى الله الهيام ... ما لوى بي من لوي ....جي بحين والا شرق .... ايحين ما اشتيت تجي
مابحد يستاهل ^__^

محل ما يعجبك روح مسكنك داخل الروح باتعذب على شانك وبقول مسموح
لثنتين عزيزات على قلبي قوي

بين ادور راحتك وانت بتدور غثايا حين اذوب في عشقتك وانت ذايب في سوايا
لااحد

استودع الله
الصديق والاخ الذي تكلمت عليه مسبقا لانه قرر يترك النت بسبب ضروف ماديه

خيالك في وهمي وذكرك في فمي ومثواك في قلبي فأين تغيب
ياعلي اقتباسات غنائيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نرجع للأساله
راعي احمش اكمامينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اين تجدي نفسك في حال حزنك

في عالمي الخاص بلابتوبي وادخل العب قيمزر وانا صاااااامت ولانخس

اين تجدي نفسك في حال فرحك
مع الاهل

هل انتي من اللي ايديهم مخزوقه اقصد يعني تصرفي بدون ماتحسبي
قووووووووي قوي قوي اخس صفه والله

اذا ايوه لي طلب بعدين هههههههه ماتخافي مش همر مش شكلها حالي

ههههههههههههههه خلص لكزس

قمر صنعاء تتصف بعده صفات جميلة منها الضحكه الجميلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسلمو ياسيد الناس

هنا ما سر تلك الضحكه هل هي للناس ومافي القلب في القلب


ام هي صفتك الدائمه
بصراحه هي صفه بس مش دائم اقصد مش يوميا تجي على حسب الضرف
وايضا مافي القلب في القلب


لي عودة منوره يا دوبه ولك حريه الاجابه بالاسأله اللي فوق اقصد الاغاني هههههههههه
تمت بحمد الله عديت الاغاني قويات كلهن وحاليات ومحيرات هههه
حياااك يادوووووب
__________________
أحملٌ فيَ دآخليّ رٌوح أٌنثىَ لآ تهزمٌ !
أحملٌ وفآءَ و صِدقآً و ثقـه ...
وعندمآ تضيقُ بي الحيآةً أبكيّ ومن ثمُ
عقليَ يحكٌم إحتيآجاتيَ ,
لستٌ مثآليييـه ولكننيَ طآهِرهَ !
والطُهْر أجمَلْ
قمر صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس