01-08-2009, 07:34 PM
|
#11
|
|
حطموكـ ياقلبي
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
|
رد: الحمد لله عالسلامه غييياب
انا لاسعه يادبه بس
بصراااااااحه وحشتينا مررره
كنهم ثلاث سنين موثلاث ايام هع <<مجامله خخخخخ
__________________
صدى الذكريات ساابقااا
|
|
|