31-07-2009, 10:43 PM
|
#7
|
|
حطموكـ ياقلبي
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
|
رد: لماذا اغتربنا ؟؟
1-لماذ جئنا الى الغربة ؟
لان الظرووف حكمت عالواحد وليس من السهل ابد ان يترك الشخص بلاده واحبابه
2-هل خططنا لذلك ام لا ؟
بالنسبه لي كانت الغربه آخر طموحاتي لكن يد الله وحكمه فوق كل شي
3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟
لم ارسم للغربه اي خيالات او افكار في رأسي وانما جأت بالصدفه لكنها مررااااااااااااار
4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟
اهدافي مازلت جارية التحقيق والله يوفق الجميع<<لانها لم افكر فيها الا بعد الغربه
5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟
ياريت اقدر ارجع لوطني من دووون اي اضرار لاحد
__________________
صدى الذكريات ساابقااا
|
|
|