عرض مشاركة واحدة
قديم 31-07-2009, 10:43 PM   #7
حطموكـ ياقلبي
 
الصورة الرمزية صدى الذكريات
 
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

1-لماذ جئنا الى الغربة ؟


لان الظرووف حكمت عالواحد وليس من السهل ابد ان يترك الشخص بلاده واحبابه

2-هل خططنا لذلك ام لا ؟

بالنسبه لي كانت الغربه آخر طموحاتي لكن يد الله وحكمه فوق كل شي


3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟


لم ارسم للغربه اي خيالات او افكار في رأسي وانما جأت بالصدفه لكنها مررااااااااااااار

4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟

اهدافي مازلت جارية التحقيق والله يوفق الجميع<<لانها لم افكر فيها الا بعد الغربه

5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟


ياريت اقدر ارجع لوطني من دووون اي اضرار لاحد
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صدى الذكريات ساابقااا
صدى الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس