عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2013, 10:55 PM   #10

 
الصورة الرمزية القلب الجريح
 
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute القلب الجريح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استراحة ومقيل اليمن اغلى - يوجد لدينا شاشات مسطحه لمشاهدة المباريات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب مشاهدة المشاركة
قالو قال شيخ الخراطين جو نسمر انا وانتو
ونبسر اكبر خرطه كيف شكلها

الاول قال مره سرت اتعشى عند عرس وفي الطريق جوعت ورزعت فذاحه نص طلي

والثاني قال يامسكين انا في ذيك العرس خزنت باربع جرب قات
ومه من قات .. بس كملين الساعه خمس عصر ..!!!!
خرجت اجدد لفيت مالفيت الا 15 مقوت شليت قاتهم خزنت بهن لوقت صلاة العشاء



والثالث قال وانا حيرفت يوم ... فخرجت العشي نهبت وزارة الماليه
رزعت الموجود في الخزينه 415673215725486753 مليون
قالو له وما سويت بها ؟؟
قال اشتريت للمره فستان بـ 5000 والباقي خزنت يوم ثاني



وصاحبنا الشيخ رد عليهم قال والله انكم مساكين وترحمو الله

قالو له مالك وانت ما عتفعل يا سعم ؟؟؟

قال مره سرت اشتي اسرق عماره 400 طابق فوصلت باب الباب وانو مغلق
فقلت شدخل من المغلقه دخلت راسي وان المفتاح مركب قلت شدخل من العدسه وانها مغطايه
قلت شدخل من تحت الباب وان الموكيت مفروش
يعو والفعله ولا بقعه ادخل منها ؟!!

قالو له ومه وما فعلت ؟

قال تسلقت العماره من خارج على دور دور وبين ادور في كل دور على طاقه او شاقوص اوجاحه مفتوحه ولا لقيت
واصلت التسلق للدورالاخير وصلت السطح يوم ثاني بعد العصروصلت باب السطح وانه مغلق

ضحكو عليه وكيف فعلت يا مسكين ..

قال فتحت الخزان حق الماء ونزلت في المواسير وصلت للحمام (( نزلت فيسع فيسع انا اللي وصلت والحنفي تغلق ))
لاحول ولا قوة الا بالله ضحكو وقالو وكيف فعلت يا مسكين ...


قال ساعتين وانا جالس اوطل من الحفيه وطله وطله


ودخلت ودخلت !!!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلك وطله وطله
فعلها الشيخ ياخال وخرطته زادت على الناس كلهم
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!

http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
القلب الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس