23-03-2013, 04:06 PM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: رأيكم بالإستايل الجديد للمنتدى
في البدايه اشكرك كل الشكر اخي منذر على هذه المبادره الفريده من نوعها
وهذا لا يدل الا على كرمك واخلاقك الراقيه
مبداًيا الستايل حلو مررره وخفيف والوانه الخلفيه هادئه
بس يحتاج له بعض التعديلات اللازمه والظروريه
اسمح لي بالعوده بعد اخذ صوره له وتعديلها وسردها هنا
شاكر لك مره ثانيه على هذا المجهود الاكثر من رائع
وانتظر مني الصوره للنظر
ودي ... تقبل
|
|
|