12-03-2013, 01:26 PM
|
#2797
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: سجل حضورك بمثل او حكمه يمنيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب
؟!!
انتي داريه ان سعيده هي البركه حق الماء الي كانو يشربو منها اصحاب بيت ردم ؟!
وماكان به ولا مصدر للماء غيرها فقالو ذيه المثل
وانتي داريه ان بيت ردم هي بلادنا ؟
|
حياك الله يا صاحب بني مطر ^^
يعني معانا خيرات هانا من اهل بني مطر هههههههههههه- أنعم وأكره ^^
أيييييييييوة دراية بها إني بير - أبي حكا لي قصة هذا المثل زمااااااااان ^^
__________________
|
|
|