26-02-2013, 09:30 PM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2013
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 51
|
رد: السلام عليكم يامنتدى اليمن اغلى شي حد يرحب أو ماشي
قلك زباج ههههههه
هيا سوي لي في صحن الحلا حقك هذا
رواني وشعوبيه وقطايف المهم شكل الصحن هه
خلينا نبسر إين أخلق حقك الحلا وإلا حق الهندي
ييه لا تنسي الدُباااا وزيد الطحينيه تمام
|
|
|