24-01-2013, 04:35 AM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
~ لوعة أضنآها صمت الانتظـــآر ~
وماذا بعد ..؟
أهنا بدأت رحلة الدمع؟
أهنا تغيرت ملامح الجمآل وشوهت صورة القلوب؟
هل أنا حقاً أودعُ جمآلية اللحظآت ؟
لماذا بلحظة وأخرى أقف في محطة قطار
أودع الانتظار .. لأنتظر انتظار آخر
لماذا أجبرُ نفسي على اللقاء ..؟
وقد رأيتُ الغياب يرتدي ثوب اللقى بهم
ان كنتُ سأعاند بك نفسي ..
احساسي
هذياني
انكساراتي المدفونة في أحشائي
لماذا صدى الوتر في رمضاء ترقبك !!
لأي شيء ألملم ابتساماتي الخائبة ؟
وأسرق التفاؤل لأسعدهم
لأي لقاء أخبئ دمعآتي الحبيسة
لأدع الفرح ملاذاً بأعينهم !!
صفحات الزمن تلك التي نقشت عليها تراتيل اختناقي
من سيقرؤها ؟!!
تنطوي صبآحاتي .. فيقبل مسآئي مخبأ تحت أستارهِ
ثورة ذو تفآصيل قآسية
تثور هذيآن مشاعري .. أرتعشُ خوفاً
وأبقى ضريرة بلا أمآن
تؤرق صومعة قلبي حد رجفة البكآء
تخلدُ في بطون أجفآني .. كداس منثورات
جوهرية لمعآنها .. تضيء نبضي وبريق عينآي ترفُ دآمعة
وعلى سليل الترنيمة الأخيرة .. مقطوعةً أربكها جمر الغياب
ومآ بينهما هدوء صامت .. بالتفاتات متواترة لعلهُ آتى ..!
ولم تتوآرى عينآي سوى ظلي وظلال العآبرين
لوعةً أضنآها صمت الانتظار ..
ارتسمت في هآوية الغرور طريحةً
حتى مالت الروح حدود الألم .. لتعبث بدهاليز الغموض
تريد مني احتضآن قلبها قبل أن يئن يئساً
تريدُ تصفيقة تشجيعية تسمو بروحها حد السمآء..
تذبل جدائل روحها حد الاكتفآء..
وتنطفئ أزهآر ربيعي ليكتسيها جبروت الخريف ورعشة الشتآء
ويندب شحوبها على ملامحي الغآرقة بالحنين
والتف بها رمآد الأنين
الذي أحرق وتين القلب .. والأسى توسد جفوني
أبقى أنتظر مهجة خطآه
والى الأبـــد ...
عزف حرف .. رقة ورده
|
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|