30-12-2012, 10:53 AM
|
#9
|
|
:: شــاعر ::
تاريخ التسجيل: 22 - 4 - 2011
الدولة: فــي خــيـــال حــواء
المشاركات: 4,939
معدل تقييم المستوى: 52932
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني
اوووووووووووووووووووووووه يادلع اوووووووووه كذا بيدلع علينا .
لالالالالا ياصاحي ليش دلعته كثيرررررررررررررررررررررر
بصراااااااااااااااااااحه روووووووووووعه ..
من راااااااااائع الي رااااااااااااااااائع .
شكرا لك اخي صاحي يا مبدع .
والابداااااااع منكم واليكم .
وابو دقه يستاااااااااااااااااااااااااااااااااهل اكثر واكثر ...
|
حييييييا العزاني حيييييييييييا
منور حبيب قلبي
ياخي لو مادلعنا اليافعي من باندلع ههههههههههههههههه
اشكرك ع مرورك الرائع
تحياتي لك
__________________
سلطان زماآنه R
|
|
|