الموضوع
:
●|دورة الفوتوشوب .. الدرس الرآبع .. |●
عرض مشاركة واحدة
25-12-2012, 09:07 PM
#
1
✿صَوتُ ضَمِيرْ
تاريخ التسجيل: 8 - 11 - 2012
الدولة: جده ..
المشاركات: 1,849
معدل تقييم المستوى:
69
●|دورة الفوتوشوب .. الدرس الرآبع .. |●
*
السلآم عليكم ورحمة
الله
وبركآته ،،
حيآكم
الله
جميعاً أخوتي ،،
أسأل
الله
أن يكون الجميع في تمآم الصحة و العآفيه ،،
في البدآية
أعتذر
لأني تأخرت في طرح الدرس ،،
يعلم
الله بظروف المدرسة و الضغوطآت
،،
دعوآتكم
،،
سيكون درسنآ اليوم بحول الله عن
عمل مربع محدب الطرفين
،،
ببسم
الله
نبدآء ،،
*
نبدآء بفتح
عمل جديد
،،
و بالمقآسآت التي نريدهآ
،،
بعدهآ نختآر
أدآة التحديد المربعه
،،
ونحدد مربعأ أو مستطيلاً
بحسب الرغبه
،،
ثم نذهب لقآئمة (
Select
) لكي نجعل زوآيآ المربع منحنيه ،،
ثم
نختآر
مقآس الإنحنآء الذي نريد ،،
،،
ملحوظه
،، أختآروآ المقآس الذي تريدون و ليس ضرورياً ان يكون مثل الدرس ،،
ثم نعبئ الحدود بعد أن قمنآ بجعلهآ منحنيه بوآسطة
أدآة الدلو
بعدهآ نذهب لقآئمة
الليرآت في الأسفل
،،
و نقوم
بإضآفة لير جديد
كمآ في الصوره ،،
ستصبح هكذآ
،،
بعدهآ نعود لزر التحديد و نرسم مربعاً صغيراً على
جوآنب المربع من الأعلى و الأسفل
،،
ثم
نعبي المربع
بوآسطة أدآة الدلو ،،
ونطبق هذآ على
جآنبين من التصميم
و حسب رغبتنآ ،،
وسيصبح هكذآ
،،
وبهذآ نكون قد
انتيهينآ
من الدرس ،،
إن كآن ثمة أي استفسآر أو نقطة صعُبة عليكم
إسألوآ ولآ تترددوآ
،،
أستودعكم
الله ،،
و في حفظ
الرحمن
،،
*
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
__________________
...
white cat
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات white cat