26-07-2009, 11:57 PM
|
#533
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
يااااا
كذاب كذاب تاركني وعني غاب
ذي كنت اضنه حبيبي صار هو لعاب
جار الهنا ضحك عليا اغراب
متى فءادي يقلي يابشر قد تاب
ارجع حبيبي واحذر فالزمن قلاب
ماجهدي اتحملك واتحمل الاتعاب
|
|
|