20-12-2012, 04:04 PM
|
#12
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 1 - 10 - 2011
الدولة: لامكان لاوطن
المشاركات: 11,897
معدل تقييم المستوى: 6079
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــآآآشقه الخيـــل
الله يسااامحك وربي فكرت انو صج
شفت العنوااان و خفت يكون صج
بس كااااان ممكن أتبرع عشااااانك
كنت راح أسافر خص نص عشاانك
الحمدلله الي طلع مقلب
مو عشان ما أتبرع بل عشان انك طلعت بخير و مافيك شي
|
لا تسافري برسل واحد يسحب منك دم
ويجيني
ما عليك معي سيارتي
تو شاريها
ههههههههههههه
مسمينها بالعمل سيارة الواجب
هههههههههههههههههههههههههههه.gif) .gif) .gif)
يعني ما بخسرك مشوار 
تسلمي ربي يحفضك ويوفقك لما يحبه ويرضا
__________________
عاـاـاشق الصمت ...
اسير الغرور سابقا
|
|
|