الموضوع
:
دبابه النمر الاسود ((كوريا الجنوبيه)) مع اروع الصور ليها.
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 02:30 PM
#
2
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى:
28281
دبابه ذو كفاءه عاليه
اشكرك على الطرح
مشكور اخي العزيز
تقبل مروري
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
القلب الجريح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات القلب الجريح