18-12-2012, 11:00 PM
|
#11
|
|
لأجلك ياموطني لن أكون إلا أنا
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2012
الدولة: اليمن_صنعاء
المشاركات: 1,595
معدل تقييم المستوى: 71
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماسي
اولا ان اتيت لتسال اححد ابناء الجنوب اتريد الانفصال يكون الجواب الشافي له ...نريد حقوق واعادة وطن وترسيخ وحدة بكل مطالبها نريد الاصلاح وليس الانفصال
ولكنهم مجبرون بان يطالبو بها لان لا احد يسمع مطالبهم
وفي حالة انه وجب علينا الانفصال فانا وقتها ساكون معهم لانه حق شرعي لهم ويجب اعطاء حقوقهم
ومع ذلك لا اتمنى الا ان نظل شعب واحد غير متفرق
رغم المكايدات الخارجية بان تمزق الوطن
اشكرك على ردودك المعقولة والمنطقية
وعلى هذا السؤال
تحياتي لك اخ طلال
|
لا أعرف كيف فاتتني هذه النقطه الهامه جداً على كلٍ ..
أخي الكريم طلال أختي الفاضله أماسي كيف أنكم تؤيدون وتتمنون الوحده ولكنكم توافقون على الأنفصال ؟؟؟؟؟
بسبب أن أبناء الجنوب يريدون حقوق وأعادة وطن وترسيخ
وحده بكل مطالبها وانهم لا يريدون أنفصال في الوقت الذي نرى فيه عشرات
الآلآف منهم يطوفون الشوارع مطالبين بالأنفصال وفي الوقت نفسه قاداتهم في كل
المنابر الأعلاميه يطالون بالأنفصال أو فك الأرتباط وهل كل من له مطالب هو مُجبر على الأنفصال
إذاً أنا يجب أن أعلن عن قيام دوله مستقله كوني ممن نهبت منه 300 معاد في محافظة الحديده وقد خسرت
عليها في المحاكم ملايين وإلى الآن لم أصل إلى نتيجه. كما أن 26 مليون مواطن له حقوق ومطالب وهي مشروعه ويريد
أن ينفذها مالم سيعلن كل مواطن أنفصاله ومطالبته بالأستقلال كون من يعيش في رفاهيه لا يتجاوزون المية الف وهم من نهبوا ثروات
البلاد والعباد وحتى لا أذهب بعيداً..أذا كان أبناء الجنوب لهم مطالب مشروعه وأنا لا أُنكر ذلك أبدأً فهي كذلك بالفعل ولكن عليكم أن تعترفوا بإن هناك
مطالب ومظالم في كل محافظه وقريه ومدينه سواءً في الشمال أو في الجنوب مالم فيجب على أبناء صعده والحوثيين بشكل عام أن ينفصلوا ولا يقول لي أحد
أنهم كذلك بالفعل ولكن يجب أذا أنفصل الجنوب رسمياً أن ينفصلوا هم رسمياً كما يجب أن تنفصل كلاً من حاشد وبكيل ويعلنوا قيام دولهم المستقله ولا ننسي أن تكون الحيمتين دولتين وعلى اليمن السلام.........!!
تلك أرآئكم ولها كل أحترام وذلك رأئيي وسأضل أتمسك به ومبدأي في الحياه الذي لن أتخلى عنه مهما كلفني الثمن وهو (( أما أن نكون أو لن نكون أبداً )) أما أن تكون اليمن واحده تحت أي تقسيم أداري أو لن تكون إلا صومال أخرى أو عراق أخر لا قدر الله..
حفظ الله اليمن أمناً .. موحداً .. مستقرا
تحياتي للجميع..
|
|
|