17-12-2012, 09:14 PM
|
#24
|
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
جميل ماسطرتي هنا
مشاعر الحزن والندم
على حب لم يكن يستحق
كما نسجت حروفك
راق لنا ماكتبتي
وكلا انتقى من الألفاظ ما لامست شيء في نفسه
لأنني أدركت أخيراً
أنه لاعذاب أعظم واشد للإنسان من عذابه لنفسه
كلما يتذكر وفاء قلب
خسرة العمر كله ..............
ادام الله ابداعك
ولا اوجع لك قلب
خالص الود
|
|
|