الموضوع
:
وزير الداخلية يدشن العمل بمعدات قتالية جديدة ويفتتح صالة طعام للافراد
عرض مشاركة واحدة
26-07-2009, 07:51 PM
#
1
تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
المشاركات: 1,897
معدل تقييم المستوى:
101
وزير الداخلية يدشن العمل بمعدات قتالية جديدة ويفتتح صالة طعام للافراد
أطلع على أنظمة الاتصالات والأفاق المستقبلية لتطويرها
وزير الداخلية يدشن العمل بمعدات قتالية جديدة
ويفتتح صالة طعام كبرى للأفراد
أكدا اللواء الركن/ مطهر رشاد المصري وزير الداخلية حرص الوزارة على التنمية البشرية وتوفير كل متطلبات العمل الأمني .
وثمن خلال لقاءه بقيادة قوات الأمن المركزي حرص قيادة قوات الأمن المركزي على مواكبة كل جديد في التنمية البشرية والتقنيات الحديثة في مجال الآليات وتقنية الاتصالات مبدياً دعمه لكل مما شأنه النهوض بالعمل الأمني وتأمين الأفراد سواءً من حيث التغذية أو التدريب والتأهيل
وكان اللواء الركن/ مطهر رشاد المصري وزير الداخلية قد إفتتح اليوم ومعه المهندس كمال الجبري وزير الإتصالات وتقنية المعلومات واللواء الركن/ عبد الملك عبد الله الطيب قائد قوات الأمن المركزي
والعميد / يحيى محمد عبد الله صالح رئيس أركان قوات الأمن المركزي والعميد الركن/ طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص والعميد/ عبده ثابت محمد مدير إدارة التخطيط بوزارة الداخلية صالة طعام للأفراد تتسع لـــ 400 فرد وبتكلفة إجمالية بلغة ( ثمانية عشر مليون ومأتان وعشرون ألف ريال ) وأكد الوزير خلال الافتتاح على ضرورة تعميم هذا النموذج من الصالات على بقية الفروع مثمناً دور قوات الأمن المركزي في حماية الأمن والجهد التدريبي ولتأهيلي لقوات الأمن المركزي
كما أطلع وزير الداخلية خلال زيارته للمعسكر على أنظمة الاتصالات والأفاق المستقبلية لتطويرها وأستمع إلى شرح من المختصين على الجوانب المختلفة للإتصالات وأنظمة الحماية وأبدأ استعداد الوزارة لدعم كل مشروع يهدف للنهوض بالعمل الأمني سواءً في ميدان الاتصالات أو مجال تحديث المعدات العسكرية وتأهيل وتطوير المنشآت والأفراد .
وأكدا على ضرورة وضع وزارة إلإتصالات وتقنية المعلومات في الصورة لكل جديد في مجال الإتصالات والمعلومات بوزارة الداخلية أثناء الدراسة أو التخطيط لمشاريع جديدة في مجال الإتصالات كونها الجهة المتخصصة في هذا المجال والقادرة على إعطاء الاستشارة العلمية الدقيقة .
كما دشن اللواء الركن / مطهر رشاد المصري وزير الداخلية العمل بمعدات قتالية جديدة وأستمع ومعه العميد الركن/ طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص لشرح مفصل للمعدات الداخلة للخدمة وكفاءة عملها من الأخ اللواء الركن/ عبد الملك عبد الله الطيب قائد قوات الأمن المركزي والمختصيين من الفنيين العاملين بقيادة قوات الأمن المركزي.
حضر التدشين المهندس كمال الجبري وزير الإتصالات وتقنية المعلومات و العميد/ يحيى محمد عبد الله صالح رئيس أركان قوات الأمن المركزي والعميد الركن/ عبد الله جابر مدير عام الإتصالات بوزارة الداخلية والعميد / عبده ثابت محمد مدير إدارة التخطيط بالوزارة والعقيد الركن/ شرف علي إبراهيم حمدين مساعد القائد لشئون التوجيه المعنوي والسياسي وعدد من الضباط في قيادة قوات الأمن المركزي والحرس الخاص
المصدر:- قيادة قوات الأمن المركزي/ إدارة التوجيه المعنوي
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
نجم اليمن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نجم اليمن