17-12-2012, 04:46 AM
|
#14
|
|
~وَفَـــًــآتْ حَـــــًــرْفْ ~
تاريخ التسجيل: 28 - 9 - 2012
الدولة: حوآنيتُ الذآكرةْ
المشاركات: 2,021
معدل تقييم المستوى: 308
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام الروح
حتى نسمات الصباح
كانت تُعذبني
حين تلمس وجنتك
:
كُل ذاك كان في قربي منك
اتعلم ان جنوني في البعد يكبر
وهيامي بالغياب يكبر
وشوقي بالفراق يكبر
وتلك الأه تشق الصدر
آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآة من رووووووووووعتها ىا احجىه
اشكرك اشكرك على النزف الصااااااااادق
|
آهـ من وقع حرفكِ
يشعل الخد حمار
:
سلمتِ يا جميلة
__________________
الأمل محض اسطورة .. تُحكى للصغار
|
|
|