اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل اليماني
تسلم يالشاعر على ذلك النقاش الجميل الذي أسميته بالمجلس
اتمنى من جميع الاعضاء ان يكون عند حسن الظن لدى شاعرنا الكبير ابن يحي
|
أخي وأستاذي الأصيل ابو اصيل سعُدت
جداً بمرورك وموافقتك على الفكره.
لك مني أطيب التحايا والأمنيات..
التعديل الأخير تم بواسطة ابن يحي محمد ; 15-12-2012 الساعة 05:52 AM.
|