الموضوع
:
بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
عرض مشاركة واحدة
26-07-2009, 10:27 AM
#
472
عضوة مبدعه
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى:
129
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
يااا .........
مشتاق لك ماتدري وش كثر مشتاق
مشتاق لك اكثر من الشوق فيني
__________________
شموع الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموع الغرام