04-12-2012, 12:54 PM
|
#9
|
|
: : عضو مبــدع : :
تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كنك يآآذآآكـ قرحتهىآ في كآآفة أرجآآء الجبهه ..ههههههههههههه
يآآكم وكم عصورنا هذا الرقم وشمتنا به ولعنا ابو جده ..هههههههههههه
أحس انه أكثر مكآآن حصل على أكبر عدد زوار ..ههههههههههههههههههه
أمآآ الصنعآآنيه أنآآ متأكد أنهآآ ما بتعرف شي حآآجه ..
<<<< بدويه البنيه .. وكفآآك شر البدوي لا تمدن ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
امزح يا صنعآآنيه ..هع هع هع ..
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى انا متاكد انها ماتعرف شي
شوف البراءه في عيوووونها
خلاص يا بنت صنعاء انتي ماتعرفي ايش يعني هذا الرقم
برد قلبك
مع ان داخلي يقول انك تعرفيه وتعرفي ابوه وامه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|