الموضوع
:
ليْه بسْ في غِيآبَه . تِصيرْ الليآليْ كِثآرْ .! ) | مسآحَه خَآصه لِ الغيآبْ فقطْ ,
عرض مشاركة واحدة
04-12-2012, 01:46 AM
#
6
تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى:
1242
ااااختناااق
موضووووع راائع وفكره قيمه
سلمتي وانشاااء االله نرى تفاااعل
وتسطير لكل معاااني الهجر وووالغياب
تحيه من اااااااالخاطر
اليافعـي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اليافعـي