الموضوع
:
ليْه بسْ في غِيآبَه . تِصيرْ الليآليْ كِثآرْ .! ) | مسآحَه خَآصه لِ الغيآبْ فقطْ ,
عرض مشاركة واحدة
03-12-2012, 09:34 PM
#
3
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى:
28281
فكره حلوه
واختيار موفق
وان شاء الله نرى التفاعل
ودي
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
القلب الجريح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات القلب الجريح